زمان جاری : چهارشنبه 13 تیر 1403 - 12:40 قبل از ظهر
نام کاربری : پسورد : یا عضویت | رمز عبور را فراموش کردم



                                                                       


 
فال روزانه،فال روز،فال،فال هفته،فال سال،فال روز،فال90،91،92،93،99
ارسال پاسخ
تعداد بازدید 33
نویسنده پیام
lemonn آفلاین


ارسال‌ها : 170
عضویت: 14 /1 /1397


لون الخشب | سعر لون الخشب | شراء لون الخشب

يحتوي لون الخشب على العديد من الأنواع المختلفة وهناك طرق مختلفة لتطبيق اللون على الخشب. قد لا يكون لديکك أي خبرة مع اللوحة الخشبية والسؤال قد طرح ما لون الخشب مناسبة للبیت؟

يعتمد اختيار اللون على نوع الهيكل وموقع الاستخدام وظروف الطقس وظروف درجة الحرارة وظروف التآكل والذوق الفردي وما إلى ذلك. في هذه المقالة البسيطة للغاية ، دون الخوض في الخصائص الكيميائية والتقنية لألوان الخشب ، سوف نقدم أنواعًا مختلفة من ألوان الخشب وطرق تطبيق الألوان على الخشب من أجل اتخاذ الاختيار الصحيح للون الخشب.

التعرف علی انواع :

المزخرفة هي طريقة أخرى لطلاء لون الواجهة.

عادة ما يستخدم DIYers هذه الألوان المزخرفة لتغطية الخشب. تم العثور على الألوان المزخرفة في مجموعات صغيرة وعادة في البرامج. لا يتطلب الطلاء الخشبي المزخرف معرفة وخبرة خاصة ، ولكن ببساطة تلميع الخشب وتطبيق الطلاء عليه. لا يمكن تقديم نموذج أو علامة تجارية أو طريقة محددة لهذه الألوان.

نظرًا للمجموعة الواسعة من الألوان المزخرفة المستخدمة وكرم الخشب ، يمكنك استخدام أي لون تقريبًا لتشطيب الخشب ، حسب ذوقك. في الواقع ، ليست الدهانات الزخرفية مناسبة للتطبيقات الملونة في الإنتاج الصناعي وتقتصر على الحرف اليدوية الخشبية الصغيرة.

مع ظهور الزيوت النباتية القائمة على الخشب وفوائدها مثل الطيف اللوني الواسع ، الكارهة للماء ، تموج ، وغيرها من الفوائد ، لم يعد معظم الرسامين في هذا النمط يستخدمون الأصباغ العشبية.

على سبيل المثال ، يجب ألا يكون لون الهياكل الخشبية التي يتلامس الأطفال معها كيميائيًا.

أحد الأسباب لاستخدام الدهانات الزيتية هو على الأرجح السعر الرخيص والطريقة السهلة لتطبيقه.

المذيب المقترح لشركات الدهانات الزيتية هو أرق النفط ، ولكن يبدو أن البنزين خيار جيد للتجفيف السريع وإزالة الرائحة السريعة لطلاء الزيت. يمكن استخدام لون الخشب لتغيير لون الشمبانيا. على سبيل المثال ، من خلال إضافة بعض الزيت الأحمر إلى الشمبانيا ، يمكنك تحقيق لون البندق. حققت أيضًا لونًا انتقاميًا أو بلون الشوكولاتة بإضافة اللون الأسود إلى الشمبانيا.


دوشنبه 18 آذر 1398 - 13:11
نقل قول این ارسال در پاسخ گزارش این ارسال به یک مدیر
ارسال پاسخ



برای ارسال پاسخ ابتدا باید لوگین یا ثبت نام کنید.


پرش به انجمن :

تعبیر خواب آنلاین،تعبیر خواب،بهترین تعبیر خواب،کد جاوا تعبیر خواب
کلمه مربوط به خوابی که دیده اید را وارد نمایید: (به عنوان مثال: آب)












قالب وبلاگ